عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 10 ــ 06 ــ 2024 فى النشرة الرياضية

النشرة الرياضية|  تعديلات منتخب مصر وغياب أبوعلي ومفاوضات مدافع قطر

وسام أبو علي
وسام أبو علي

تعديلات منتخب مصر وغياب أبو على ومفاوضات مدافع قطر. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبى الرياضة، فى النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدى اليوم، الاثنين 10 ــ 06 ــ 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية. 



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 10 ــ 06 ــ 2024  

 

من أهم الأخبار فى النشرة الرياضية ليوم الاثنين 10 ــ 06 ــ 2024: تعديلات منتخب مصر وغياب أبو على ومفاوضات مدافع قطر.

 اخبار الأهلي 

مفاوضات مدافع قطر

أكد الناقد الرياضى، محمد الجزار، أن مفاوضات الأهلى لضم يوسف أيمن، لاعب نادى الدحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لا تزال مستمرة.  وكشف الجزار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ملعب أون تايم المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، ويقدمه الإعلامى سيف زاهر، عن موقف اللاعب من الانضمام للنادى الأهلى، مؤكدا أن اللاعب يرحب بشدة بالانتقال إلى القلعة الحمراء، وأنه يتبقى فقط خطوات بسيطة لإتمام التعاقد    

 غياب أبو علي

    تأكد غياب الفلسطينى وسـام أبوعلى مهاجم الأهلى عن الملاعب لفترة تصل إلى 15 يوما وتم استبعاده من منتخب فلسطين، على أن يكمل برنامجه العلاجى تحت إشراف طبيب الأهلى أحمد جاب الله  وأثبتت الفحوصات التي خضع لها اللاعب الفلسطينى شكواه من الإصابة بالتواء فى الكاحل وكدمة فى مشط القدم، خلال مشاركته فى مباراة منتخب بلاده أمام لبنان فى التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

   أخبار المنتخب 

تعديلات منتخب مصر 

    منتخب مصر الأول بقيادة العميد حسام حسن يحل فى السابعة مساء اليوم الاثنين ضيفا على غينيا بيساو ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.  ومن المتوقع أن يدفع حسام حسن بمحمد حمدى فى مركز الظهير الأيسر على أن يجرى تعديلا فى تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو، بوضع أحمد سيد زيزو على مقاعد البدلاء على أن يتقدم حمدى فتحى للوسط عكس اللقاء الماضى، وسيكون التشكيل مكونا من:  حراسة المرمى: محمد الشناوى   خط الدفاع: محمد هانى، رامى ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد حمدى.  خط الوسط: مروان عطية، عمر كمال عبدالواحد، حمدى فتحى.  خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد. 

 أخبار ألعاب أخرى 

ميدالية للخماسى الحديث 

    فى مستهل مشواره ببطولة العالم الخماسى الحديث يحقق ميدالية، حيث نجح اليوم الثنائى هايدى عادل وأميرة قنديل فى التتويج بالميدالية الفضية لتتابع السيدات ضمن بطولة العالم للخماسى الحديث المقامة بالصين.  وجاء الزوجى الكورى الجنوبى سانوو كيم وسانجومين سيونج فى المركز الأول برصيد 1321 نقطة والثنائى المصري هايدى عادل وأميرة قنديل فى المركز الثانى برصيد 1282 نقطة.   

 عبدالرحمن نادر ينضم لمعسكر السلة

    يصل عبدالرحمن نادر لاعب كرة السلة المحترف بالدوري الأمريكى، إلى القاهرة يوم 18 يونيو الحالى، من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني استعدادا للمشاركة فى الملحق العالمى من التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والمقرر لها خلال الشهر المقبل. 

   الجودو فى اليابان

    وصلت صباح اليوم الاثنين بعثة المنتخب الوطني للجودو إلى اليابان، للدخول فى معسكر مغلق يستمر لمدة 35 يوما، استعدادا للمشاركة فى أولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 24 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين بالعاصمة الفرنسية باريس.     

مقر إقامة منفصل لأمريكا وإسرائيل فى باريس

    استقرت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024، على تخصيص مقر إقامة منفصل لبعثتى الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل، خارج أسوار القرية الأولمبية، وذلك بناء على توصيات أمنية.   

 هاين يقترب من يد الزمالك

اقترب الهولندى أرجان هاين من تولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد بنادى الزمالك، بداية من الموسم المقبل 2024/2025  وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن مسؤولى نادى الزمالك فتحوا خطوط اتصال مع المدرب الهولندى من أجل تولى مهمة تدريب الفريق الأول رجال خلال الموسم المقبل.   

 ميداليات المواى تاي

حصد المنتخب المصري للمواى تاى 4 ميداليات متنوعة خلال منافسات بطولة العالم للمواى تاى للكبار التي أقيمت فى اليونان خلال الفترة من 31 مايو إلى 10 يونيو الحالى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز